حوار خاص
واع ) تحاور المهندس المقيم لمشروع بسماية السكني : المدينة نقلة نوعية للسكن العمودي في العراق)
* الطريق الرابط بالعاصمة بغداد قيد الدراسة والمباشرة به قريبا واع / بغداد / فالح الطائي يتربع هاجس الحصول على المسكن وامتلاكه على قائمة أحلام الأسرة، لما يوفره لها من استقرار نفسي، ومكانة اجتماعية، ورفاه اقتصادي، حيث ينتج عن امتلاكها له منفعة وظيفية ومردود اقتصادي، كما ...
واع / المالكي : البصرة رئة العراق الاقتصادية وتحتاج لعمل حكومي تراكمي لاخراجها من أزمتها
واع / بغداد / اعداد زينا العبدالله نوري كامل محمد حسن أبو المحاسن المالكي ، نائب رئيس الجمهورية  ، شغل مناصب حكومية عديدة ،  ألامين العام  لحزب الدعوة الإسلامي ورئيس ائتلاف دولة القانون . نجح المالكي ومنذ بداية الحكومة الانتقالية العراقية في أداء اليمين الدستوري 20 أيار ...
الدكتور ضياء الأسدي لـ(واع) القادة في العراق ينطبق عليهم المثل الإنگليزي there is a way if there is a will
  واع / اعداد / سلام الساعدي   هادئ وعميق كالبحر صعب أن تجرف الريح ما بخوالج سره . ما في قلبه لشاطئ العيان .سياسي مخضرم دبلوماسياً في الرد لايرمي بكلماته آعتباطاً دون آن تطوف حول كعبة الحذر.الآستاذ ضياء الآسدي مدير المكتب السياسي لسماحة السيد مقتدى الصدر.  ( وكالة ...
مدير عام السياحة في الاقليم لـ(واع ): غلق مطار السليمانية للأجواء مع تركيا اثر سلبا على حركتها
   واع / مكتب كردستان / حاوره داود الساعدي –اسيل الزبيدي  المديرية العامة للسياحة تعد  من المديريات المهمة في السليمانية وفيها 17 مديرية و5 في الاقضية منها في قضاء دوكان و1 تابغة الى محافظة حلبجة  وقضاء دربديخان  وقلعه دز  وهناك 9 مديريات داخل السليمانية  هي مديرية الهندسة ...
مدير عام مطار السليمانية الدولي لـ(واع ) : الازمة المالية في الاقليم انعكست سلباً على المطار
واع / مكتب كردستان / حاوره داود الساعدي واسيل الزبيدي   بعد سقوط النظام البائد اصبحت الحاجة ملحة لتأسيس مطار نتيجة السفر وازياد حركة المسافرين  للمحافظة وقد بدأنا بوضع خطة استراتيجية لإعادة ما تم تهديمه من قبل النظام الدكتاتوري حيث تم بناء مؤسسات جديدة لخدمة ابناء الاقليم  ...
محافظ السليمانية ابو بكر لـ ( واع ) : مشاكلنا مع المركز مازالت عالقة ..والنازحون يرفضون العودة لمناطقهم
   واع / مكتب كردستان / حاوره داود الساعدي – اسيل الزبيدي  محافظة السليمانية من المحافظات الجميلة اسست عام 1784 على يد ابراهيم باشا البابان على اسس تجارية وثقافية وصناعية تتكون من عدت اقضية ونواحي حيث اصبحت عاصمة الامارة البابانية بعد مجي الانكليز في عام 1914 حينها ...
واع / قائد شرطة بغداد اللواء علي الغريري لـ( واع ) :وضعنا خطة لملاحقة المتسولين في العاصمة
واع / بغداد/  داود الساعدي – اسيل الزبيدي قيادة شرطة بغداد من التشكيلات المهمة في وزارة الداخلية لحفظ الامن بالعاصمة بغداد تشكلت القيادة بعد ان مرت بعدة مراحل سنة 1921وكانت تسمى انذاك مديرية الشرطة العامة – وبعد سقوط النظام  البائد اجتمعت قيادة شرطة بغداد وارتبطت فنيا ...
واع / السيد جعفر الصدر: دخولي معترك السياسة كان خطأ ولو تحققت شروطي لقدمت مشروعاً لانقاذ العراق/ حوار
 اعداد / سلام الساعدي منذ صار يتيمًا، وهو صغير، تحول إلى لغز وسر غامض.. وكثرت حول مصيره الحكايات المتلهفة لمعرفة أين يكون ؟.. وهل هو في مأمن ليستمر ذكر أبيه الذي أودعه في ضمير محبيه وقلوبهم ؟ وكبُر، رويداً رويداً، وفُرضت العزلة على حياته فرضًا خلال ...
واع/ اللكاش لـ(واع) : وصول عدد المرشحين الى قائمة العبادي الى15 ألف مرشح
واع/ اعداد : سلام الساعدي  العجالة التي طغت على التحالفات السياسية بين الكتل هي التي ادت الى سرعان انفراطها والتي انعكست سلبا على نوع التفاهمات بينها واخرها انسحاب تيار الحكمة من ائتلاف النصر الذي يرأسه رئيس وزراء العراق حيدر العبادي ليؤكد ان هناك اشتراطات لا يمكن ...
في حوار خاص لـ(واع) حبيب الصدر يؤكد بان الموقف المصري مشرف ومهم في دعم العراق بحربه ضد الارهاب
واع/مكتب القاهرة – ابراهيم محمد شريف اكد معالي سفير جمهورية العراق في القاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربيبة حبيب محمد هادي الصدر في حوار خاص لـوكالة انباء الاعلام العراقي وأع  بان لمصر مواقف مشرفة ومهمة على صعيد دعم  العراق في حربه ضد الارهاب سواء على ...
1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 250 | عرض: 1 - 10